بحث هذه المدونة الإلكترونية

استخدام before و after









استخدام before و after


Past Perfect Simple ( As soon as - before ......)

شرح الدرس الثاني ديال اللغة الانجليزية 2 باك : 

🌳Past Perfect Simple 

( As soon as - before ......)🌳

⭐هاد درس كيحطوه فالوطني عبارة عن جملة كيعطيوها ليك أوو كيديرو ليك واحد الفعل بين قوسين كيطلبو منكم أنكم تصرفوه. كان صرفو الفعل على حساب واحد الكلمات هما الأساس ديال درس خاصكم تعقلو عليهم أنا غادي نعطيكم الكلمات لي كايكونو بزاف :

☀As soon as - After - before - when - by the time ....


🚫واحد الحاجة مهمة As soon as - After عندهوم قاعدة ديالهم بوحدها أوو before - when - by the time تهوما قاعدة بحدها 

🚫
نديرو كلا حاجة بالقاعدة أوو مثال ديالها :

⚠As soon as + Past Perfect + Simple Past⚠⚠After + Past Perfect + Simple Pas⚠♐المهيم الجملة ليكايعطوها ليكم فيها جوج أفعال واحد مصرف أو لاخر بين قوسين 
أشنو هوا past perfect القاعدة ديالو ساهلة : 
⚠Had+Past participal⚠👈مثال مأخود من وطني : 
The Kids ran away as soon as they (see) ....... the bulldog
💫👈إلا مافهمتوش الجملة هانيااتوو😅 غير عرفو الفعل فين أو أشمن زمن مصرفين فيه 
هنا فهاد الجملة الفعل هو ran مصرف ف Simple Past باش تأكدو run - ran - run
دابا الفعل عرفناه أو عرفنا فاش مصرف دابا بقا لينا الفعل لي بين قوسين تصريف ديالو. الكلمة ديال as soon as هي لي كات حكم علينا فين نصرفوه إلا شفتو القاعدة as soon as كيتبعا past perfect زائد فعل ف simple past لي راه عاطينو لينا إدن الفعل ليبقا غادي نصرفوه ف past perfect لي هوا had seen باش نتأكدو past participale ديال see إلا مشيتو لائحة ديال إريكل فربس غادي تلقاو see - saw - seen إذن غادي غير نزيدو had باش إيولي past perfect
 👈الجواب :
The Kids ran away as soon as they had seen the bulldog💫
مثال : 
After Ali (have) dinner . he went to bed💫👈كاينين جوج أفعال have أوو went هاد الفعل went مصرف ف past simple دابا نتوما لي تعرفوها هي القاعدة after كي تبعها past perfect عندنا الفعل لي تابع after هو have إدن خاصنا نصرفوه ف past perfect كيفما شفنا past perfect هو had + past participal أوو دابا past participale ديال have هو had 
نتأكدو have - had - had دبا لقينا past participale غادي نزيدو had على had هه😆باش إيولي past perfect 
الجواب : 
After Ali had had dinner . he went to bed💫
----------------------------------------------------------------👈دابا إلا تحتات لينا جملة فيها before - when - by the time القاعدة نفسها غير الأزمنة مقلوبين ⚠before + Past simple + past perfect⚠⚠when + Past simple + past perfect⚠⚠by the time + Past simple + past perfect⚠👈مثال : 
The boy ( do ) his homwork before went bed 💫
دابا عندنا هاديك before الفعل لي قدامها كيكون كصرف ف past simple لي هو فهاد الجملة went بقا لينا الفعل لاخر نصرفوه ف past perfect واحد الحاجة نعاودها تاني بغيني past perfect ديال شي فعل كتب had أوسير قلب على past participale ديال الفعل أوو حطو حدا had دبا عندنا الفعل do إلا جينا طابلو غادي لقاو do - did - done 
إذنpast participale هوا done بغينا past perfect نزيدو had غادي إيولي had done 👈الجواب : 
The boy had done his homwork before went be💫👈مثال أخر : 
When I arrived home . the film ( star )💫
كلمة ديال when كيتبعها simple past تما عندنا arrived فعل من ريكيلر فربس القدية ساهلة بغيتي simple past زيد ed بغيتي past participal زيد ed بغيتي past perfect زيد had قبل الفعل أوو زيد ed فاللخر الفعل star تا هوا من ريكيلر فربس
بغينا past perfect نزيدو had قبل الفعل أوو نزيدو ed فاللخر had started 
When I arrived home . the film had started💫🚫ملاحظة نسيتا إلى عطاوكم جملة فيها already أو تبعها فعل ديما ملي تجاوب خلي already تبعها الفعل مثلا : ⚡already cooked إلا كان simple 
past ⚡had already cooked إلا كان past perfect 
غادي تلقاو لتحت ملخص للدرس مأخوذ من سلسلة كرونوباك في اللغة الانجليزية 2 باك لي بغى يبريباري بيها فالصيف راها مزيانة فيها دروس تمارين وحلول وموحدات ....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق